الأربعاء، سبتمبر 03، 2008

حتى فى دى!!



شريحة يجب ان نهتم بها ، شريحة من المجتمع يجب ان نعطف عليها ..، فهم مننا ونحن منهم ، ولكن عندما يتغير الوضع في تكوين عصابات للكسب من خلالهم .، فيكون لنا رأياً اخر .
أولاً اريد ان احدثكم عن موقف حدث لى شخصياً في احدى الأيام ، وانا فى جولة صغيرة مع صديقى ، رأينا شخصاً في جانبه كرتونة بيض تالف ومعظمه مكسور وهو يبكى مثل الأطفال ، .. ذهبنا اليه لنعلم ما الأمر .. فرد وقال : كنت ماشى يابيه في حالى ووقعت منى كرتونة البيض من العجلة غصب عنى ، اصل شخص زقنى الله لا يسيئه ، فتعجبنا من الأمر واضطرينا ان نعطيه بعض من اموالنا لكى يكف عن البكاء ، فقال لنا : دول ما يجيبوش تمن ربع جبنة حادقة يابيه .. ولكن على العموم ..شكراً ، .. فتراجعنا خطورة وكان صديقى يريد ان يرد الأموال مرة ثانية ولكننى رفضت وقلت في نفسى انها امور تعبر عن حالة غضب واكيد هو عايز يلم تمن البيض ،...واستمرينا في اخذ الجولة القصيرة مستقلين الشارع المقابل .
وبعد ان مرينا من الشارع المقابل الى شارع متفرع..، رأيت شخصاً اخر وبجانبه ايضاً كرتونة من البيض المكسور واعتقد نسخة اصلية من العجلة المرتمية في الشارع...، واعتقدنا اننا في مشهد من نوع "فلاش باك" ، واخذ صديقى يضحك ضحكات هيستيرية ، لمشاهدته هذ الموقف الغريب ، فهو حقاً مشهداً يعبر عن قمة النصب والأحتيال واستغلال طيبة المواطنين .. ، من عصابات شديدة الذكاء في خطتها ..، وشديدة الغباء فى تنفيذها ، وبالتالى سينطلق الشك فى قلب كل مواطن بالنسبة لهذه المواقف..، وستعتبر في نفسه اكذوبة . رأيتهم كم هذه الأمور محزنة؟؟!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لو انت مش مدون يهمنى برضة رأيك
اتبع الخطوات : 1- اختر :غير معرف ، 2- اكتب تعليقك ، 3- اضغط على نشر
يهمنى تعليقاتكم جداً لأنها بتدينى ثقة وبترفع روحى المعنوية
بس ارجو بلاش كلام وحش او اعلانات عن مدونات الا فى حالة الحملات الانسانية او المدونات التى يختص نشاطها بالنشاط الانسانى
واشكركم