السبت، أبريل 26، 2008

الدكتور مجدي قرقر .....



- رجل مصري نزل من بيته الساعة 10.45 الصبح ، وهو بيسوق العربية لقي ملاكي تعترض طريقة وينزل منها مجموعة ممن البلطجية كسروه وسجبوه وعصبوله عينه ، وفي الأخر يلاقي نفسه في معتقلات الشرطة المصرية .


- وبعد ان رغب أحد الزملاء زيارته بعد ان أخذ تصريح من النائب العام ، فلم يتمكنوا من رؤيته اصلاً .

- سألوه أيه رأيك في أحداث 6 ابريل قال أنه بيعتبر اليوم دا نضج سياسي كبير ، وحدوث طفرة في تفكير الشعب المصري ، فشوالرع القاهرة كانت خاليه ، وهو يظن انها بداية جديدة للعصيان المدني .

- سألوه هل الحل هو زيادة الأجور فقال لهم :- اي زيادات في الأجور لا تعتبر مشكلة لأن الزيادة ستيلتهمها التضخم ، وستذهب الي "كرش" أحمد عز وأعوانه .

- سألوه ما رأيك في الحكومة بتاعتنا ؟ رد وقال :- الحكومة ولجنة السياسات غير مؤهلة اصلاً ، ومتخبطة ، بديل ما حدث في قرار إنشاء محافظتين حلوان و6 اكتوبر ، وتراجعوا في فصل بعض المناطق الأخري وضم الأخري ، ما يؤكدة أنها بنيت علي قرار سياسي ولا يسبقه دراسة علمية .

- سألوه : احمد نظيف كان معاك في كلية الهندسة يا دكتور مجدي ؟ قالهم أحمد نظيف كان فعلاً زميل ليا في كلية الهندسة ، وليس له أي علاقة بالسياسة وهو تكنوقراط اي من الطبقة العلمية الفنية المتخصصة وليس لها اية علاقة بالسياسة ، وهو جاء للوزارة بالبراشوت مكن استاذ بكلية الهندسة الي رئيس وزراء .

- سألوه : هل تتوقع قيام ثورة ؟ أجاب نعم اتوقع قيام إنتفاضات جياع ، لا يمكن السيطرة عليها ، تأتي علي الأخضر واليابس وهذا يضر بمصلحة مصر .

- سألوه : ماذا تقول للرئيس مبارك ؟ اقول له أن مهاتير محمد كفاه 20 سنة للحكم وانت يكفيك 27 سنة من الحكم وان ذدت عن 5 سنين فعليك الأعتزال .

- سألوه مذاذ تقول لجمال مبارك ؟ قال : أنه يلعب في حتة تانية ، عنده مساحة من رجال الأعمال يعمل فيها اللي هو عايزه براحته بعيداً عن مساحة مصر ، فمصر يجب الا تحكم برجال الأعمال




وكان الحديث دا لحوار اقام معه الأستاذ : محمد الجرحي بجريدة الدستور





وأوتعقيبي علي الموضوع اللي شدني ، يا دكتور مجدي أنت فعلاً كل كلمة قولتها صح ... ، وللأسف فعلي رأي الأستاذ ((إبراهيم عيسي)) في مقالته المشهورة الأله لا تموت والناحية التانية بقي ((لو رجال الأعمال راحو ... هنعمل وسايطتنا ازاي؟ هههههههه))

هناك تعليقان (2):

  1. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  2. وانت يكفيك 27 سنة من الحكم وان ذدت عن 5 سنين فعليك الأعتزال.
    .......
    أ. مجدي مكنش يتصور أن مبارك مش هيلحق يعتزل لأن قبل الخمس سنين ما ينقضوا الشباب هيخرج ف يوم مش هتنساه مصر ف تاريخها كله وهتقول بحرقة كبت 30 سنة
    الشعب يريد اسقاط النظام

    ردحذف

لو انت مش مدون يهمنى برضة رأيك
اتبع الخطوات : 1- اختر :غير معرف ، 2- اكتب تعليقك ، 3- اضغط على نشر
يهمنى تعليقاتكم جداً لأنها بتدينى ثقة وبترفع روحى المعنوية
بس ارجو بلاش كلام وحش او اعلانات عن مدونات الا فى حالة الحملات الانسانية او المدونات التى يختص نشاطها بالنشاط الانسانى
واشكركم