الثلاثاء، يونيو 03، 2008







اصحاب المقامات



كثيراً ما نفترض بعض الأفتراضات ، وأحياناً بعض الأعتقادات ، في أمور كثيرة ينتبه البعض لها والبعض الأخر "نايم في العسل" ، ولكن بالفعل ما بليد حيلة فلا تعد الناس تقدر علي ان يستمروا بهذا الشكل الإستفزازي والمعارض لكل المواد الخاصة بحقوق الأنسان - هذه من الناحية الإجتماعية - أما من الناحية الأقتصادية ، وهي اليد المؤثرة علي نظيرتها الإجتماعية في ظل الظروف التي تتجه بنا نحو ظلام التخلف ، من برامج الخصخصة والإستئجار والسمسرة والعمولات والتزوير وغسيل الأموال ، فقد عدنا الي عصور ما قبل الميلاد محققين في ذلك أعلي معدلات التضخم ، وضربنا "سكور" عالي في جميع أنواع وأشكال الفساد الداخلي ، وسط أعين الشعب المصري ، بل وأمام أعين العالم .



ومن هذه الأفتراضات التي راودت كثيراً والتي ذكرناها أعلاه ، البعض يقول (لو هما بيعملوا فينا كدة ...يبقي علشان يمهدوا الطريق للتوريث ) وكأنها لحظة الكل منتظرها ، والبعض الأخر يقول (الحكومة عندها حق.... مهو لازم ندفع علشان نزرع وننتج وأهو كله في صاحلنا) .. والكثير جعلنا ندخل معركة مميتة بين الشك واليقين ، نتج عنها القتل والعنف والأنتحار - وهذا ما يحدث الأن بالفعل - وخلف خسائر روحانية كثيرة ، وكثرت الأعتصامات والأضرابات ، وإنحدار ملحوظ في معدلات الشعبية ، كانت أولها أزمة الخبز وانتهت بتصدير الغاز لإسرائيل وحالياً في التفاوض علي اجريوم بدمياط ، فلنا أن نسأل ، من يتحكم في موارد البلد ؟؟ من هو المسئول عن هذه الصفقات ؟؟!

هناك تعليق واحد:

  1. هل الكلام دا عبارة عن حبيتين مسكن بالعلاوة للشعب؟؟ ولا هنضرب معاناة الشعب في عرض الحائط؟؟ اام ارضاء اصحاب المقامات ؟؟

    لا ده ولا ده..ديه سياسة اسمها سياسة حرق الدم .. مش متوفرة غير فى مصر وبس وديه من مكتشفتنا الجديدة .. والله ما عارفة موسوعة جينز نسيانا ليه..!!!!

    ردحذف

لو انت مش مدون يهمنى برضة رأيك
اتبع الخطوات : 1- اختر :غير معرف ، 2- اكتب تعليقك ، 3- اضغط على نشر
يهمنى تعليقاتكم جداً لأنها بتدينى ثقة وبترفع روحى المعنوية
بس ارجو بلاش كلام وحش او اعلانات عن مدونات الا فى حالة الحملات الانسانية او المدونات التى يختص نشاطها بالنشاط الانسانى
واشكركم