الاثنين، أغسطس 08، 2011

مبارك الحق

ازيكم

شاءت الأقدار .. انه في يوم بعد 6 اشهر من الثورة سيحاكم  اخر اباطرة مصر ، محمد حسني السيد مبارك .. طلع اسمه كدا بدل السيد محمد حسني مبارك ، حتى في أسمه ناهب اللي جابوة ! ، .. مثال حي للقطط اللي بتاكل وتنكر ـ فأكل حق الغلابة لمدة الثلاثين عاماً .. ثم بكل بساطة انكر جميع الإتهامات الموجهة لة .
الحق لا يحتاج الى محامين حتى يظهر الحقيقة .. دا اذا بقى القاضي كان ضارب او قابض ، وفي كلتا الحالات سيظل الباطل عنصر مفضوح ..ان كان بالديب او بالدباديب كلها .. او بباقي حاشيته التي تدافع عنه بكل استماتة وشماتة في حق الشهداء .
اعترف كل الإعتراف اننا غلطنا في حق الرئيس المخلوع ..نعم ، لإنه بالفعل لا يحتاج الى شالية في شرم الشيخ او طائرة مجهزة بجميع الإمكانيات ، او نقلة الى قسم "رئاسي" بمستشفى عالمي ، فكل هذا لا يليق بفاسد قضى عمره من اجل الأستعمار الفكري للجهل بين المواطنين ، ومحاربة الحرية وحبس كل من ينتقدة و لم يعترف بالولاء له .
انتصار حقيقي جديد يضاف للثورة ، بعد ستة اشهر من المحاكاة والمهاتاه وشد في الشعر ، ومحاولات عديدة لخلق الفتنة بين الجموع ، تستطيع الأن رؤية المجتمع وهو متماسك رغم الخلافات ..سلفي او ليبرالي ، إخواني او شيوعي ، فمحاكمة واحدة .. بتقربنا كلنا .
اما بالنسبة لحبيب العادلي ،الذي ظل طوال عمره يكافح الجريمة ، وفي النهاية.لما تعب ارتكبها ، ببرودة اعصاب سفاح استقبل المحاكمة بكل عطاء ، بإبتسامة صافية  تغلبت على ضحكة قاتل مأجور ، ببدلة زرقاء تنتظر تبديلها بالحمراء ، بكل هذا الجباروت يحاول التمثيل امام المحاكمة وبراءة الأشباح في عينيه ، محاولة منه لكسب عطف الناس ، بأي طريقة كانت ..ستظل فاشلة .
وفي النهاية ..، ستتوالى المحاكمات ، واتمنى من تكوين هيئة دفاع قادرة على إظهار الحق ،لا الوم الهيئة الحالية ولكني اظن ان مطالبها كوميدية بعض الشئ ، ودا اللي خلى للأسف مبارك يقعد مرتاح ومدلدل رجله للجميع ، وسيبقى بهذا البرود حتى ظهور الحكم ، فلا وسيلة للراحة افضل من دلدلة الرجل واللعب في المناخير ..،
فمبارك الحق هو الذي بنشر الفساد ...ثم يهدأ قليلاً حتى يلعب في مناخيرة 

جميع الحقوق محفوظة لمدونة اصحى يا مصر

هناك 5 تعليقات:

  1. ههههههههههه

    ربنا يجعلها محاكمه نظيفه :)

    ردحذف
  2. انت راجل زي الفل وبتكلم كلام صح الصح

    ردحذف
  3. موضوع حلو
    يستحق الاهتمام
    شكرا لك

    ردحذف
  4. سعيدة بمروري هنا .. بتهيألي اني جيت زمان هنا .. عموما بالتوفيق دوما ..

    وربنا يصلح الحال دائما.

    ردحذف
  5. مبارك الحق
    يثور لينشر الفساد
    ويهدأ ليلعب في مناخيره






















    أحسنت ياسيدي

    ردحذف

لو انت مش مدون يهمنى برضة رأيك
اتبع الخطوات : 1- اختر :غير معرف ، 2- اكتب تعليقك ، 3- اضغط على نشر
يهمنى تعليقاتكم جداً لأنها بتدينى ثقة وبترفع روحى المعنوية
بس ارجو بلاش كلام وحش او اعلانات عن مدونات الا فى حالة الحملات الانسانية او المدونات التى يختص نشاطها بالنشاط الانسانى
واشكركم